أ.أميرة جمعة

Last updated 2 يناير، 2022

مهارة كتابة السيرة الذاتية للمعلمين

(0 Ratings)

نظرة عامة

وصف الدورة التدريبية:

تعتبر السيرة الذاتية هي طريقة تسويق لك وأيضاً طريقة التواصل الأولى بينك وبين صاحب العمل أو المسئول عن الموارد البشرية أو التوظيف في المؤسسة التي تتقدم بطلب العمل بها قبل مقابلتك الشخصية معه والحديث أكثر عن نفسك ومهاراتك.

لذلك يجب أن تتعلم المهارات الرئيسية لكتابتها بصورة دقيقة واحترافية لإظهار امكانياتك بأحسن صورة ممكنة لإظهار كل ما تملك من مهارات وقدرات وشهادات أكاديمية ومهنية بشكل واضح وموجز قبل مقابلتك الشخصية لتخطو بذلك أولى خطواتك في الحصول على وظيفة والبدء في مشوارك المهني أو إكماله بصورة أفضل إذا كنت تملك خبرات سابقة بالفعل وترغب في تحسين طريقة كتابتك للسيرة الذاتية

فى نهاية هذه الدورة التدريبية سنكون قادرين على أن:

  • سرد أهداف السيرة الذاتية وأهميتها.

  • وصف هيئة وطريقة كتابة السيرة الذاتية.

  • شرح العناصر الأساسية للسيرة الذاتية.

  • التعرف على طرق تقديم السيرة الذاتية.

  • معرفة بعض الطرق للتعامل مع المقابلة الشخصية.

منهاج

Instructor

User Avatar
(0)
0 Reviews
0 Students
1 Course
خبرة أكثر من 15 عامًا في مجال التعليم والإدارة، وهي مستشار للتطوير المهني والتربوي للمعلمين والمؤسسات التعليمية. بعد تخرجها من كلية رياض الأطفال تدرجت من معلمة إلى رئيس قسم في إحدى المدارس الدولية ثم العمل كمستشارة تعليمية لعدد من المؤسسات التعليمية والجمعيات الأهلية والأفراد. وحصلت على شهادات معتمدة في التواصل والعروض التقديمية والمقابلات الشخصية بالإضافة إلى العديد من الدورات والشهادات في نظام IB التعليمي وحاليًا تدرس ماجستير إدارة الأعمال من جامعة ESLSCA لشغفها الدائم بتطوير إدارة التعليم.

Reviews

5 نجوم
0
4 نجوم
0
3 نجوم
0
2 نجوم
0
1 نجوم
0
0.0
0 rating

كن اول من يقوم بالتقييم “مهارة كتابة السيرة الذاتية للمعلمين”